المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابراج اليومية السبت توقعات كل برج على حدة


محمد باشا
09-09-2016, 11:10 PM
برج الثور (http://www.source-7.com/luck-today/644326.html) في بداية هذه السنة ستكون أكثر اهتمام بإعادة تنظيم حياتك و التخلص من كلّ القيود و الالتزامات التي تكبلك، لتتمكن بالتالي من تحقيق النجاح و المضي قدما في حياتك !
الحب: التعب و الاجهاد قد يؤثر سلبا على عملك، ربما قد تحتاج إلى الركون للراحة و الاسترخاء لاستعادة نشاطك و حيويتك المعهودة !
الحب:
كن عقلانيا و اعتمد على الحوار للتفاهم و التواصل مع الشريك و لتجاوز كلّ المشاكل و الخلافات. أمّا بالنسبة للعزاب، فسيستمتعون بوقتهم صحبة العائلة و الأصدقاء !
العمل:
حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية و أكثر ليونة في تعاملك مع زملائك في العمل لتتمكن من تجاوز كلّ الخلافات و التوترات بأخف الأضرار !
نصيحة:
هذا الشهر سيكون صعبا بعض الشئ، لذلك عليك التحلي بالصبر و لا داعي للإحباط و الانفعال. راجع نفسك و حاول تفادي أخطاء الماضي لتتمكن من المضي قدما في حياتك.
إذا كنت متزوجا، برج الحمل (http://www.source-7.com/luck-today/644311.html) فقد تواجه خلال هذا الشهر بعض الخلافات و التوترات في علاقتك بالشريك. حاول بأن تكون أكثر تفهما و أكثر ليونة برج القوس (http://www.source-7.com/luck-today/644312.html) في تعاملك معه لتتمكن من تجاوز هذه المرحلة بداية هذه السنة، ستكون صعبة بعض الشئ على مولود برج الدلو نتيجة لتنافر كلّ من كوكب المريخ و كوكب المشتري، و هذا قد يكون له تأثير كبير سواء أكان ذلك على المستوى الاجتماعي أو العاطفي.
الحب:
مرور كوكب الزهرة ببرجك خلال الأسبوع الأوّل من هذا الشهر، قد يدعمك لاسيما على المستوى العاطفي. الأزواج قد يواجهون بعض الخلافات العابرة لكن سرعان ما يتمكنوا من تجاوزها بسلام. أمّا العزاب فسيكونوا أكثر جرأة و أكثر عاطفية الأسبوع الأوّل من هذا الشهر سيكون صعبا بعض الشئ بالنسبة لمواليد هذا البرج، لذلك عليك بذل مجهودات مضاعفة لتتمكن من بلوغ أهدافك برج الاسد (http://www.source-7.com/luck-today/644331.html) و تحقيق طموحاتك على المستوى المهني.
نصيحة: ، و هذا من شأنه أن يشجعهم على أن يكونوا أكثر جدية في علاقاتهم العاطفية ! الحوار للتفاهم و التواصل مع الشريك و لتتمكن بذلك من تجاوز كلّ الخلافات و التوترات فيما بينكما. أمّا بالنسبة للعزاب فسيكونوا، خلال هذا الشهر، أكثربرج السرطان (http://www.source-7.com/luck-today/644321.html) اهتمام بالجانب المهني و المالي أكثر منه العاطفي
العمل:
قد تواجه خلال هذه الفترة، بعض الخلافات مع زملائك في العمل. حذار من الاندفاع و التسرّع و حاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل التي قد تعترض سبيلك لتتمكن من تجاوزها بسلام!
نصيحة:
حذار من المصاريف و النفقات الغير مدروسة لتفادي الوقوع في مشاكل مالية أنت في غنى عنها. انتبه إلى صحتك و حاول أخذ قسطا من الراحة ! بسلام. أمّا بالنسبة للعزاب، فسيكونوا أكثر ميلا لإقامة علاقة جديّة، خلال هذه الفترة.
العمل:
تنتظرك، برج الدلو (http://www.source-7.com/luck-today/644325.html)خلال هذه الفترة، العديد من المسؤوليات الهامّة و المشاريع الجديدة. كما أنّ مرور كوكب المشتري ببرجك سيدعمك لتكون أكثر اقدام و أكثر تفاؤل. عليك بالانتباه و الفطنة لتجنب الوقوع في أخطاء أنت في غنى عنها !
نصيحة:
عليك تحديد برج الحوت (http://www.source-7.com/luck-today/644324.html) جدول أعمالك لتجنب الضغوطات و لتتمكن من انجازه كما ينبغي. حاول الاهتمام أكثر بصحتك و سلامتك.
حاول أخذ قسطا من الوقت لتقييم الذات و تفادي أخطاء الماضي. مع نهاية هذا الشهر، ستحظى بدعم كوكب الزهرة من الناحية العاطفيةبرج الجوزاء (http://www.source-7.com/luck-today/644327.html) ! الحب: إذا كنت متزوجا، فعليك الاعتماد على !
العمل:

حاول بأن تكون أكثر اقدام و أكثر جرأة برج العذراء (http://www.source-7.com/luck-today/644332.html) و لا داعي للتردّد، إذ أنّ الفرصة ستكون مناسبة، خلال هذا الشهر، لإعادة حساباتك و تفادي أخطاء الماضي.
تواجد كلّ منبرج الميزان (http://www.source-7.com/luck-today/644334.html) كوكب الشمس و كوكب بلوتو في برجك، خلال هذا الشهر، سيدعمك لتكون أكثر طموح و أكثر رغبة في بلوغ أهدافك و تحقيق طموحاتك لاسيما على المستوى المهني.
الحب:
إذا كنت متزوجا، فستشهد خلال هذا الشهر بعض الخلافات في علاقتك بالشريك نتيجة لانعدام الحوار و التواصل فيما بينكما. أمّا بالنسبة للعزاب برج العقرب (http://www.source-7.com/luck-today/644349.html) ، فسيكونوا في غاية الاثارة و الجرأة طيلة هذه الفترة، مما قد يساعدهم على تغيير وجهة نظرهم للحب و لِما لا اقامة علاقة جديّة !
العمل:
قدرتك الكبيرة على الخلق و الابداع إلى جانب قوّة عزيمتك ستساعدك على النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. كما أنّ لطفك و دبلوماسيتك ستدعمك لتتمكن برج الجدى (http://www.source-7.com/luck-today/644333.html) من بلوغ ما تصبو إليه في العمل.
نصيحة:
حذار من الاندفاع و التسرّع في اتخاذ القرارات، تحلّى بالرزانة و العقلانية قبل الاقدام على أي قرار لتفادي الوقوع في مشاكل أنت في غنى عنها.