المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلك مع برجك اليوم توقعات يومية لكل برج فلكى


محمد باشا
09-13-2016, 12:23 AM
برغم المصاعب العديدة التي يحملها هذا العام : الا انه يخلق فسحات من الامل لانه يوقظ الضمائر , ويدعو الى الانتفاض ونزع الافكار المتحجرة السوداء برج الثور (http://www.source-7.com/luck-today/649152.html) عنها, للبحث عن مستقبل أفضل... عام جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع المهترئة امنيا وسياسيا واقتصاديا بسبب استمرار التنافر بين الكواكب لا شك في ان سنة 2016 صعبة جداًجداً،لا بل لاصعب من العام الماضي2015، اذ اننا نعبرنحوعصر جديد هوعصريبشربالتغيرات المهمة سياسياً واجتماعياً وقضائياً، بحيث يبلغ التنافر الفلكي اشده ما يشير الى وضع اجتماعي وسياسي شائك وانقلابات وثمة ارتدادات سلبيةعلى صعيد التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات ا لتمويل والقروض، وفي سوقالعقاراتواسعارالسلع والعمليات التجارية.تأثيرسلبي برج الحمل (http://www.source-7.com/luck-today/649143.html) على الصعيد الدبلوماسي والدولي والقانوني اوالقضائي،وعلى صعيد العلاقات الدولية والشخصية، إذ تسود البلبلة والتنافر والتخاصم المشاكل الأساسية التي قد تهزهذا العام...وتحت تاثير كوكب المشتري المتنقل في برج العذراء حتى القسم الاخير من السنة ثم ينتقل الى برج الميزان بعد ذلك يشهد العالم رغبة حقيقية في التواصل المرن والدبلوماسي وشد اواصر الصداقة والمحبة بين الناسبرج القوس (http://www.source-7.com/luck-today/649145.html) وكذلك تأمين محيط آمن للافراد والدول خال من النزاعات والمواجهات العنيفة.. على امل ان تنتهي المعاكسة الفلكية وان تنتهي معاكسة زحل ومن الدوران في نفس الدوامة سوف نلحظ تحسنا في معالجة الازمات ونسمع عن اتفاقيات دولية لفرض الامن والحد من الانهيار فالتناغم بين المشتري وزحل ابتداء من منتصف ايلول يشير الى عودة الهدوء مع احتمال ترتيبات ايجابية وفرض القانون والامن فرص جديدة للسلام لتنتهي برج الدلو (http://www.source-7.com/luck-today/649146.html) بسلام وتوافق .
أما على صعيد الأبراج فتبدو الأوضاع أفضل، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الحوت (http://www.source-7.com/luck-today/649151.html)وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهربرج الجوزاء (http://www.source-7.com/luck-today/649153.html) لكنها بشكل عام سنة صعبة.ماذا عساها ان تحمل هذه السنة وهل ستكون سنة 2016 سنة الازمات المتنوعة والافق المسدود ؟!
أن سنة 2016 هي سنة المخاض الكبير ومن أفضل السنوات.. بعد الشدة يأتي الفرج
أرجو ان تكون سنة 2016 من أفضل السنوات للجميع
أن عام 2016 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو ما تسميه مغامرة جديدة فتنظر الى الغد بروح ايجابية خاصة ان المستجدات معظمها تكون مشجعة جدا فتحدد اهدافك بصورة عملية وقد تجد عملا ان كنت خاليا او تباشر بمهنة مستقرة .تدور خمسة كواكب من اصل ستة في أفق فلكك كما تقع ثلاثة برج السرطان (http://www.source-7.com/luck-today/649154.html) من أصل خمسة كواكب في الجهة الشرقية. هذا يعطينا فكرة جيدة عن ما قد تحمله التوقعات لهذه السنة. بما معناه أنه حين يدور كل من زحل، المريخ، نبتون وبلوتو فوق الأفق، ترجح كفة الميزان لصالح العلاقات بشكل عام. يوف تحدّد ملامح شخصيتك من خلال الآخرين، عبر التعلم والتفاعل مع الزملاء والأصدقاء والعائلة والشركاء.إنّ استكشاف مواضيع وأمور جديدة هو بمثابة التحدي الأبرز لهذا العامبرج الاسد (http://www.source-7.com/luck-today/649155.html) ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن في التعاطي مع الآخرين والتحلّي بالصبر. إلا أن وجود ثلاثة كواكب من أصل خمسة في الجانب الشرقي من التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم وستدفع علاقاتك العامة فاتورة تقييمك لنفسك وستتجه في نهاية الامر الى تقييم الأشياء وفقاً لمعاييرك الخاصة وبحسب احتياجاتك.تحضّر جيداً لحدوث الكبير من المفاجئات غير المتوقعة خلال هذه السنة. سوف تحقق من الإنجازات هذه السنة وسوف تفتح أمامك العديد من أبواب الفرص ويمكن وصف هذه السنة بسنة إنجازات وارتباطات. لا تتوقع أن تأتيك الأشياء على طبق من فضة، فهذه السنة ستكون مكتظة بالاحداث والمتطلبات على جميع الأصعدة. إنها سنة التغيير والعمل الدؤوب. وستحصد الكثير برج الميزان (http://www.source-7.com/luck-today/649157.html) من المكافآت مقابل أتعابك، ومع ذلك، لا شيء يمنع من أن تتعامل بمرونة أكثر من حياتك اليومية.
يشكّل كوكب أورانوس التحدي الأكبر بالنسبة لك وقد تشعر ببعض الضغوطات نتيجة وقوع فلكك في مساره. ستلحق بك بعض من آثار الحظ الجيد المترسبة من العام الماضي، ومن تدوم خلال طوال فترة هذه السنة. سيكون للكواكب المحيطة تأثيرات مختلفة على حياتك سواء تفاعلت معها ام لا، وهذا الأمر منوط بك وحدك وبطريقة تعاملك مع الواقع وقراءتك الاحداث ودرجة وعيك. فالكواكب ليست ألاّ أداة لتحديد الوقت شأنها شان الساعة التي تحدد أوقاتنا.
المشتري: تحمل الكواكب على اختلافها تأثيرات متعدّدة ولعلّ الأكثر إيجابية منها يأتي من كوكب المشتري، انطلاقاً من البيت السادس في دائرتك الفلكية، برج العذراء، الذي يعنى بالعمل والصحة. بدأت مفاعيل هذه الزيارة منذ أغسطس الماضيبرج العقرب (http://www.source-7.com/luck-today/649158.html) ومن الأرجح أنّك ذقت طعم النجاح ولمست تحسّن الأحوال منذ ذلك الحين.
المريخ: سيتنقل المريخ، كوكبك الحاكم، بين العقرب والقوس، البيتين الثامن والتاسع المسؤولين عن الموارد والسفر وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى وحتى نهار السابع والعشرين من أيلوليمتاز برج بأنه شخصيّة قويّة، كما ويدافع عن مواقفه بقوّة وثبات، مع تقديره للمسؤوليّة، مُرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير ويحب أن يتواصل معهم بشكل واضح، يفضّل الأماكن الهادئة، وهو من الأبراج التي يمتاز أشخاصها بتخطيطهم الطويل الأمد مع السعي لتحقيق تلك الأهداف التي غالباً ما يصلون لتحقيقها وبشكل باهر جدّاً، وبالرغم من حب برج الشديد لعائلته والاستقرار، إلّا أنّه لا يفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة وذلك نظراً لتفكيرهم المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتهم، مع تميّزهم بالحب والاخلاص في حال وجد برج د الشريك المناسب له. برج الجدى (http://www.source-7.com/luck-today/649159.html) ومن مميّزات شخصيّة برج أيضاً الدّقة في المواعيد والإلتزام الشديد بالوقت، وحبه الشديد لعمله وتأديته له بحرفيّة، تحديداً تلك الأعمال اليدويّة التي تحتاج لدقّة شديدة، إلى جانب الأعمال القياديّة، كما ويُعرف هذا البرج بالصبر والطّموح العالي بالإضافة للإخلاص المُتّصف بتقدير المسؤولية، وفي الصداقة يعد صاحب برج من أفضل الأصدقاء التي يمكن أن تجدهم في وقت الحاجّة، ومن دون انتظاره لأي مقابل، كما ويعد متعاطف جداً، حكيم مسيطر وقيادي. عيوب برج وفيما يختص بعيوب شخصيّة برج ، يعد من الشخصيات التي تتّصف بقلّة المرح، حيث يغلب عليه طابع الجديّة بكامل ظروف الحياة، وهو من الشخصيات الإنطوائيّة التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، إلى جانب تفضيله لقلّة الكلام والمجاملات، ونمن سلبيات شخصية برج فلكك سوف يساعدك على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة وقد يؤثر هذا الامر على علاقاتك مع الآخرين التي لن تكون سهلة ومريحة كما كنت تتمنى، وهذا ثمن تشبثك بشخصيتك الحقيقية ومعاييرك الخاصة. كما سينتج عن برج العذراء (http://www.source-7.com/luck-today/649156.html) هذا بعض التناقضات لجهة حاجتك الى أيضاً تأخُّره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تختص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب بسبب طبيعته تلك المُتأخّرة باتخاذ القرارات، كما وأنّهم لا يحصلون على الحب بشكل سريع بسبب وجود كوكب القمر والزهرة بمدارات ، ويتّصف برج أيضاً بالدكتاتورية والتمنّع وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع والغرور الشديد، والتقيّد بقراراته حتّى لو كانت غير الوجه بسبب الطبيعة الجديّة الصارمة التي يتّبعها في حياته، وهو دائماً بحاجة إلى الدعم لأنّه يشعر من الداخل بأنّه يستحق الأفضل دائماً وبأنّه ليس كما يعتقده الناس عنه، فهو شخص يُحب النّجاح والثناء على هذا النجاح ممّن حوله، فالماديّة برأيه هي جزء من السّعادة والراحة والاستقلال، التي تُعد القوّة الدافعة للمزيد من الأمل والشعور بالأمن والأمان، لكن برج يحتاج لِمَن يُخرج الحب من داخله ليستطيع تغييره، فهو من الشخصيات المُحبّة للتغيير ولكن بصورة منطقيّة.صائبة، إلى جانب الطابع هذا الموضوع منقول من قسم : ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/) العام لشخصيّة برج التي يغلُب عليها الملل والروتين. الصفة العامة لشخصيّة برج غالباً ما تظهر علامات الحزن على هذه الشخصيّة، تحديداً على ملامح