المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار ابراج اليوم السبت وتوقعات حظك اليوم فى الابراج


محمد باشا
09-23-2016, 11:35 PM
الابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) هل من الممكن أن تكون جوزاء مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو الجوزاء كما أن برجك هو الجوزاء؟
يصف نجمك الصاعد أو طالعك الشخصية حظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) الأساسية لبرجك ويؤثر في أسلوب اتساقك مع التنبؤات اليومية لبرجك. إذا كان طالعك هو الجوزاء بحق ففيما يلي وصف لتأثيره في خريطة برجك. وإذا كان طالعك هو أحد الأبراج الأخرى فإنك تكونابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) بحاجة إلى قراءة ذلك البرج أيضًا.
في حالة طالع الجوزاء تطلّع إلى كوكب “مركور” يوجد هذا الكوكب قلقًا روحيًّا يدفعك إلى البحث عن المعرفة على الدوام، فتجد أنك متيقظ دائمًا لكل معلومة جديدة، وقد ينقلك سعيك إلى مجال بعيد تنقب فيه عن موضوعات غير مألوفة، وربما أيضًا إلى بلاد أجنبية. ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)يمنحك كوكب “مركور” أيضًا حذرًا داخليًّا ريما يكون أفضل وسيلة دفاع لديك عندما يحاول الناس خداعك أو غشك. ويمكن استخدام هذه السمة كسلاح مثير للحِيَل والمنازعات والأفعال غير المرغوبة.
تكون رغبتك في التعبير عن نفسك بالغة القوة في شخصيتك، فتكون أكثر ميلاً إلى استخدام المنطق منك إلى اللجوء إلى حدسك، وتذهب إلى أبعد الحدود حظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) الممكنة الصلات ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)من بين الأصدقاء وزملاء العمل والجيران والشخصيات المجتمعية. تحب أن تحتفظ بعلاقاتك قائمة بمن تعرفهم عن بعد وحتى بالأحباب القدامى. تعرف كيفية التعامل مع الناس بما يضمن لك تنشيط أكبر تواصل معهم.
الفتنة والسحر هما أعظم مواهبك الطبيعية. تتوصل إليها بالكلمات والكلمات والكلمات.
فبوسع المدرسين من مواليد الجوزاء أن يحبواابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) التلاميذ في مواد دراسية مملة كي يقبلوا على دراستها وباستمتاع أيضًا. والأبوان من مواليد الجوزاء يمكنهما بالحديث المعسول إقناع صغارهم المتمردين والطائشين بالسلوك المقبول. على وجه العموم يعمل ذوو طوالع الجوزاء على إضفاء نبرة مرح على حياة أصدقائهم من خلال الحديث الفكه ثم ينيرونهم بالآراء الراقية المتحضرة عن العالم المتغير.على الصعيد العاطفي يدعوك الفلك الى اتخاذ قرار نهائي وعدم المراوغة او مراوحة المكان. لكن هذا الا يعني ان الأمور قد لا تحسم اذ ان الفلك يشير الى التزام مرتقب ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)وارتباط اذا لم يحدث ذلك قبلاً او الى زواج احد الأبناء او البنات او الأشقاء والشقيقات وربما الى عقد قران متسرع ايضا مع شخص تعرفت عليه في خلال فترة قصيرة. على كل حال هناك علاقة تنشأ في هذا الشهر وقد تكون مهمة جداً لك
الوقت لا يسامح ما يحصل بدونه. بعض مواليد الحمل تكون مبادرتهم في هذا المجال في اولى خطواتها والبعض الآخر متعلق بشخص لا يقوى على فراقه الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) ما يزيد من احتمال المواجهات مع احد المقربين بسببه. هناك مشروع زواج ولكن يجب ان تسير ببطء نحوه لا ان تتسرع والا فالعواقب وخيمة. قد يطرأ حادث مهم في عائلتك في هذا الشهر وتهتم بأحد الوالدين او احد الأبناء كذلك قد تقوم بسفر غير مخطط له او معد سابقاً او تعد الآن لسفر آتٍ تراه ضروريا جداً. انصحك بالتروي حاول يا عزيزي ان تحفظ أمنك وسلامتك انتبه من الكسور والجروح ومن تعريض نفسك ابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) لبعض الأذى.الوضع العاطفي قد يكون عذباً ايضا ربما تتلقى علامات الحب في هذا الشهر وخاصة في الأيام العشرة الاخيرة منه حيث تتبدل احوال معظم مواليد الثور اذ يطرقون باب حب جديد او يعرفون ارتباطا نهائيا. كذلك تعتني يا عزيزي الآن بشخص غال على قلبك وتظهر حبك وحنانك وتمارسحظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) جاذبية كبيرة بإستقطات القلوب والأنظار. تبدو اخاذا عذبا وقد تتاح لك فرص عاطفية كثيرة وتكاد تحتار مع من يجب التجاوب. كثيرون من مواليد الثور يحققون حلما في هذا الشهر شخصيا كان ام مهنياً وقد يلتقون ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)الحب اثناء قيامهم بهوايات خاصة بهم من الممكن جدا ان يقدموا على ارتباط في الاسبوع الاخيرة من الشهر.تنهال عليك المجاملات في هذا الشهر الذي يزيد من رونقك ويخفف من اعباء الشهر الماضي ويعدك بفترة افضل تبدأ مع دخول جوبيتر الى برج الميزان بتاريخ 9. هذه هي البشرى الفلكية الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) لك في هذه السنة فكوكب جوبيتير في برج صديق هو الميزان يفتح امامك آفاقا جديدة جوبيتير في برج الميزان حتى تاريخ 23 هذا المشهد الفلكي يوحي بالايجابيات ويبدل الاجواء ويضيف على حياتك نوراً
توحي بالحب يا عزيزي ويكثر حولك المعجبون او المعجباتابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) وتكثر الصداقات كما تحتفل بجديد وتكون الاجتماعيات مزدهرة قد تخترق الحواجز وتصادف اوقاتا استثنائية وربما تلتقي بمن كنت تحلم به طويلاً.
قد تستقبل طفلا جديداً في العائلة او تبني منزلاً او تغير في مكان سكنك. لكن شبح الماضي يخيم عليك فقد تلتقي بمن كان حبيبا لك في السابق او من عقدت واياه صداقة قديمة تلاشت مع الوقت فتكون مواجهة او عتاب او حنين او ما شابه. ايضا قد يطرأ في المجال العائلي ما يستحوذ ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)على كل اهتمامك ولن يكون مفيدا الهروب من واقع معين لانه سيواجهك .تكبر شعبيتك وتمارس انت سحراً كبيراَ وجاذبية وتلتقط الفرص العاطفية من كل صوب قد تعيش اوقاتاً لا تنتسى وتسمع اخباراً تخص بعض المقربين تفرح قلبك. حظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) ربما تختار ان تنتقل من علاقة الى علاقة بدون ارتباط كثيرة هي المغازلات هذا الشهر واذا كنت وحيداً فقد تحمل اليك الافلاك مفاجأة اما المرتبطون فقد يعود الانسجام الى حياتهم كما الحماسة والشغف. تزول خلافات عائلية ايضا فتسفيد من هذه الاجواء الايجابية حتى آخر لحظة . لكن حذار التورط في علاقة لا تراهن عليها ابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) ولا تريدها ابعد من تسلية عابرة اذ انك تضطر بعد ذلك الى ايجاد المبررات لابتعادك او تقع على شخص مهووس يلاحقك ويحاسبك ويزعجك.
الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) وجود كوكب فينوس في برج الميزان خلال هذا الشهر له دلائل كثيرة ويطلب منك التصرف بعذوبة والابتعاد عن المحاسبة المسائلة . رغم ذلك تبدو جذاباً جدا وتستقطب الاهتمام والإعجاب وربما تسمع كلمات الاطراء تصدر عن بعض الجهات التي لم تتوقعها لكن ارجوك انتظر حتى الشهر المقبل لكي تبدأ بمشاريعك كافة سواء على الصعيد المهني او على الصعيد الشخصي.ابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html)
فينوس في برجك يغمرك ببهاء وتألق وبرغبة في لم الشمل وجمع الناسابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) حولك . تزداد شعبيتك وربما يعود شخص من الماضي ليعبر لك عن حبه. تسير الشؤون العاطفية الى تحسن وربما تفكر بمشروع جدي وبالارتباط .
تعددين فانت عزيزي الميزان لا تستطيع ان تعيش بعزلة الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) او بعيداً عن الحركة والصخب. تتوصل الى الاتزان في حياتك الشخصية وقد تعرف حدثا استثنائيا يشعرك بالغبطة والسعادة. اذا كنت مصوبا الهدف الى احد الاشخاص فقد تكون في الابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) المكان المناسب و في الوقت المناسب للقائه والتحدث اليه.
تتمكن من التغلب على اخصام لك وتلعب دقتك وقدراتك الخلاقة دورا في دفعك الى الامام. تسكنك رغبة في المعرفة والانفتاح ففينوس الذي يدخل صداقات غنية وتتعلم منها الكثيرابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) . تتوطد العلاقات وتتوسع الاتصالات مع بعض الجهات الفاعلة او مع ناس مميزين في مجالاتهم وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة تأتي عن طريق احدهم. فينوس الذي يحتل ايضا برج العذراء يملأ حياتك صخبا وجديدا فإذا كنت وحيدا فتصادف من يملأ فراغ قلبك اما اذا كنت مرتبطا فقد يحمل اليك الشريك هدية او مفاجأة. تبدو حياتك الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالاحتفالات الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) والمناسبات والدعوات.في الاسابيع الثلاثة الماضي الى اكثر ايجابية . تمارس سلطة اقوى في شؤونك العائلية والشخصية يتحدث هذا الشهر عن آمال جديدة وآفاق عذبة خاصة وان كوكب جوبيتير يكف عن ازعاجك اعتباراً من تاريخ 9. اذا كنت عازبا فقد تعرف لقاءات استثنائية وتطرد الوحدة من حياتك. تقيم صلات جديدة وتتعرف الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) الى من يحيي قلبك ويغذي روحك. تمر بفترة مشوقة بدون أي شك سواء فرحت بتطور او حاربت على جبهات عديدة .الا ان النصيحة الاخيرة هي في الانتباه لصحتك وسلامتك فعوامل الكسوف والخسوف تتم في اماكن دقيقة وتنذر بانقلابات وتغييرات وببعض الالتباس.عاطفيا تترك انطباعا جيد اينما حللت وتنعشك اجواء اجتماعية مؤاتية لا انك تبدو متشددا في كل ابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) علاقة شخصية وقد تستاء من وضع عائلي يثير غيظك. توجه الملامة الى المحيط وتأخذ على الآخرين اهمالهم او عدم تولي مسؤولياتهم او تلوم نفسك على تقصير سابق بعد حفلة تذمر يبديها المقربون قد تمر ببعض التناقضات بين واجبات لا بد منهاابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) وتوق نحو الحرية او تمضيه اوقات التسلية مع الأصدقاء. يحتاجك أحد المسنين في العائلة او احد الأبناء فتضحي ببعض حريتك من اجل الاعتناء بع وتسوية قضاياه وملاحقة اموره.
ما في الحياة الشخصية فقد يصعب التفاوض والتحاورالابراج (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) مع المحيط يفاجئك احدهم ويطالبك بما لا تستطيع اعطاءه ربما او تجد ان الآخرين يسدون آذانهم عن صرخة لك او ان الاجواء معادية قليلا وتأسف لبعض المطالب التي لم تخطر ببالك سابقا . قد يحاسبك الشريك على تقصير مادي او يفضل عليك من هو اكثر ثراء الابراج اليوم السبت (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) وقدرة
اما اذا كنت خاليا فقد تترك اثرا طيبا في بعض الاوساط او تجذب حبيبا جديدا اليك لكن عائقا يحول دون التقارب وقد يكون جذب احدهم اليك. الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/667849.html) كنت انت بكل بساطة وانتظر وقتا افضل للتمتع بحرارة اللقاء. اما الاسبوع الأخيرة من الشهر فقد يحمل اليك مغامرة او لقاء حلوا او سفرا او تغييراً لصالحك.