المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزايا وخصائص الابراج اليوم وابراج الفلك فى الحب والعصحة مهنياً


محمد باشا
10-12-2016, 08:37 PM
الأبراج الهوائية التي تضم برجي الجوزاء والدلو أيضاً، حيث ابراج اليوم ماغى فرح (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) يضم هذا البرج مواليد الفترة ما بين الثالث والعشرين من شهر أيلول إلى الثالث والعشرين من شهر تشرين الأول. الكوكب المؤثّر على مواليد هذا البرج هو كوكب الزهرة، والحجر الكريم المفضل لديهم هو الألماس، ويتوافق مواليد برج الميزان مع برج الدلو، وبرج الجوزاء، ابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)وبرج القوس، كما أن البرج المعاكس له هو برج الحمل.
يتمتّع كلّ برح من الأبراج ببعض الخصائص والصفات التي تجعله مميّزاً عن غيره، من حيث الشخصيّة، وما يحب وما يكره، وعن بعض الأمور التي تجذبه ابراج اليوم ماغى فرح (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) من قبل الطرف الآخر، ولا يمكن التعامل مع جميع الأبراج بالطريقة نفسها؛ لأنّ ذلك لا يُجدي نفعاً، وما نجده في علم الفلك هو تحديد وقراءة واضحة حظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) لمواليد كلّ منها .
يتساءل العديد من الرجال بالضبط كيف يمكن التواصل مع النساء في أفضل طريقة. عندما كنت ترغب في الحصول رومانسية مع امرأة وليس كل امرأةالابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) تقدر نفس النهج. بعض النساء مثل الزهور والشموع وغيرها من النساء حقا كمن يحيي لهم منزلية بسيطة وجبة مطبوخة وتدليك العنق. معرفة كيفية الرومانسية المرأة أن تحب من قبلها علامة شمس الحبالابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) الطالع سوف تساعدك على التواصل معها بنجاح. هو مثل اثنين من أنت تتحدث نفس اللغة جدا عندما كنت تعرف كيفية الرومانسية لها بشكل صحيح.
كثير من النساء، واحدة أو متزوجة، هي غريبة لمعرفة ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
أفضل طريقة للتواصل مع الرجال في حياتهم. ان النساء المتزوجات ترغب في معرفة كيفية فهم شخصيات أزواجهن أفضل. حظك اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)ان النساء غير المتزوجات يحبون لاكتشاف كيفية العثور على أفضل ماتي. من خلال أحد الأبراج علامة الحب، ويمكنك معرفةابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) نصائح للصداقة لكل علامة من شأنها أن تساعدك تتصل رجل في حياتك.
لم يكن لديك أن يقال أن كل رجل هو مختلف: هناك بعض الرجال أن تستجيب بشكل جيد لامرأة تطبخ لهم وهناك من الرجال الذين يريدون امرأة هو في الواقع حرجة قليلا منهم. مختلف الأبراج علامة الشمس لها خصائص مختلفة، ولكل امرئ يكون له تعريف مختلف لما تعنيه الرومانسية له.
يعرض بفخر السنوي 2015 ابراج لجميع الابراج الـ12. الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)الحصول على صورة واضحة عما تعنيه لك شخصيا وفقا لحركات الكواكب هناك. سيكون عام باهتة أو واحد تحديا ؟؟ هل سيكون قادرا على القاء نظرة على مستقبلك من خلال برجك لدينا. هذا هو معاينة السنوية من حياتك المتعلقة الحب والمال والصحة والمهنية. الأبراج دينا هي أفضل الابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) منها التي هي دقيقة على الانترنت ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
وتصل الآن لأكثر من عقد من الزمان. أصيلة أعد شخصيا وتعرض 2015 الأبراج لجميع الابراج
ابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)تعرف على شخصيتك من خلال برجك - صفات الابراج و شخصية الابراج وصفاتها بالتفصيل الممل
ستتعرف على صفات و شخصية و مميزات و عيوب ابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) و اسرار الابراج بالتفصيل الممل من خلال تلك المقالة ومقالات صفات الابراج الموجودة بنهاية الصفحة بالأسفل كله حصري من موقع ابراج abraj
للأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، وأيضا لالشهرين الماضيين. هذا يمكن أن يكون لها تأثير مدمر لأن العقيدة الطبيعية الجدي طعن من قبل النفوذ غير مستقر للغاية وهذاابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
هو أورانوس في برج الحمل. الرغبة في التغيير والاستقلال معارك الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)مع السيطرة، والأنظمة التقليدية والهياكل والطرق، والتغيرات الكثيرة التي تؤثر على الهيكل الجيوسياسي في العالم التي شهدناها العام الماضي، ستكون الابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) كثيرا على السطح في هذا واحد أيضا.

بلدي اثني عشر أشرطة الفيديو ابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) الأبراج 2016 تعطيك نظرة مفصلة في كيفية عودة الشمسية سوف يؤثر على برجك البروج، وأيضا يأخذك من خلال كامل السنة تنبيهك إلى أهمية رجعية، سواء أزواج من الطاقة الشمسية والقمرية الكسوف لشهر مارس / ابريلابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) و في سبتمبر، والخطوة كوكب المشتري في برج العذراء. تعلم كيفية كوكب المشتري سوف نبذل ارتباط مذهل مع بلوتو في شهر أكتوبر، ولكن كيف نوفمبر وديسمبر يحتاجون إلى رعاية كمربعات زحل مع نبتون. الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
وقعات الابراج السنوية تعرف علي توقعات الابراج بالتفصيل طوال الأعوام القادمة كيف ستكون الأبراج و برجك خلال السنوات الآتية من موقع أبراج وعلماء الفلك
تأتى أعوام جددة و ندخل في سنوات جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج وتوقعات علماء الفلك وكيفالابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 برج
هل تعتقد في النجوم وتأثيرها على حياتك؟
إذا كان الأمر كذلك، توقعات الابراج سوف تكون مفيدة جدا الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) لأنها يمكن أن توفر معلومات عن حياتك الشخصية والمهنية والعاطفية والصحية.
فإن العديد من التنبؤات تساعدك على اختيار اتباع طريقابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) في الحياة ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
واقول لكم ما يجب القيام به وعدم القيام به في التطور وتحقيق نتائج إيجابية. في الحياة، والأحداث الإيجابية والسلبية هي نتيجة لأفعالنا، لا يمكنك تغيير النتيجة، ولكن من خلال تقديم المشورة والنصائح، يمكنك الحد من الضرر وتخفيف أثر الأحداثالابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) السلبية.
خلال السنوات الثلاث المقبلة.
إنه كوكب الأحداث غير المتوقعة.
لا يترك شيئا علي حاله. فهو ايما حل، يحدث تغييرا كبيرا سواء كانالابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
علي الصعيد الشخصي أو الاجتماعي ابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)أو المهني أو المالي.
في عام 2016 سيمس أورانوس حياة الذين ولدوا بين العاشر والخامس عشر من شهر نيسان/أبريل لنظرا لوجوده المباشر في برجهم.
أما بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا مباشرة قبل أو بعد هذه ابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)الفترة المحددة، فعليهم أن يكونوا في حالة تأهب وإستعداد للأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تفرض تغييراً في روتين حياتهم.
توقع أن تشهد تبدلات إفتقال، مستجدات علي صعيد الصحة والتعليم والحالة الشخصية وروتين الحياة.
وهذه الآثار ليست حكراً علي الشخص المولود خلال ابراج اليوم الخميس (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) هذه الفترة بل قد تطال ولديه ايضاً. لا يمكن توقع تأثيرات أورانوس والتي قد تكون صادمة ومثيرة للدهشة، بشكل إيجابي ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
أو حتي سلبي فهو كوكب التغيير.
سيمكث هذا الكوكب، طيلة هذه السنة، في برج القوس، بيت الدراسات والسفر والأفكارالأيدولوجية والدين والفلسفة.
يحمل زحل أينما حل العبر والدروس المهمة ومن المحتمل أن تتعامل الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
بطريقة مغايرة خلال هذه السنة مع إحدي هذه الوسائل المذكورة أو حتي أغلبها.
في روتينك اليوم أو في الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) مسارك المعتمد ومنه تستخلص العبر والدروس.
قد تغير عنواناً أو حتي مشروع الدراسة وقد تواجه بعض الصعوبات في الخارج. إنه عام مهم لتنكب بجدية في ميدان العمل والتفكير.
غير إنه، من الناحية الإيجابية، سيمدك بالعزم والقوة والإرادة. يمكنك التغلب علي ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
العقوبات بمجرد وجود الخطة المناسبة.
يمكنك أن تصل إلي أعلي المرتبات علي الصعيدين المهني والأكاديمي، الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
وخاصة إن كنت من الذين ولدوا في الفترة بين الأول والثاني عشر من شهر نسيان/أبريل.
أقام نبتون في برج الحوت منذ بضعة سنوات وسيراوح مكانه خلال عشر سنوات تقريباً. يوقظ هذا الكوكب قوة حدثك وروحانيتك. إلا إنه يعمل بطريق خفيه فإنك لن تلاحظ الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html) آثاره علي المدي القصير.
سوف تظهر المزيد من الاهتمام بالدراسات الروحانية والكونية. يمكنك التواصل بسهولة مع نفسك والتعامل مع أعمق المشاعر.
كانت السنة الماضية سنة نجاح واستقرار بعد أن ابتعد عنك كوكب زحل وأفسح الابراج (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)موقعك والثقة بنفسك.
ها أنت الآن علي موعد مع الكثير من الحظوظ والفرص لتتخطي الباقية ولكي تتقدم محرزا النجاحات التي ستفرج قلبك وتجعلك أكثر فخراً وإعتزازا بذاتك.
ماذا تقول الكواكب عنك هذا العام؟
نظرة إلي سمائك تقول إن ثلاثة كواكب من أصل الجانب الغربي لخارطتك الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
الفلكية وخمسة من ستة كواكب موجودة فوق الأفق. ماذا يعني هذا أكثرية الكواكب في الجزء الغربي من الخارطة يعني أنك ستعيش العديد من الأحداث التي تتلقي العلاقات.
سوف تتعرف علي ذاتك وتكتشف المزيد من الأمور التي كنت تجهلها عن نفسك ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
مع الأهل والأصدقاء والزملاء وحتي الغرباء سوف تفتح أمامك فرصة متنوعة. قد لا تشعر بها لدي إختلاطك مع أشخاص تجهلهم لكنك ستجد أكثر من إسلوب للتكيف مع الأمور العلاقات والعمل الجماعي والتعاون.
أما بالنسبة إلي وجود أكثرية الكواكب فوق الأفق فهذا أمر إيجابي كونه يسلط الأضواء علي الحياة العامة ومشاركة الخبرات والتجارب.
ستكون معظم العام تحت الأضواء وبالتالي قد وتصبح معروقا جدا في حقل اختصاصك.
ستكون سنة ناشطة وبناءة تساعدك علي تحقيق أحلامك وتؤمن لك الكثير من الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
الاستقرار العام حول قدراتك الإبداعية وكذلك حول الأمر العاطفية.
كما سوف يجلب العام العديد من والانفراجات والظروف الفعالة لتجد ابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)
يكون كوكب المشتري في برج العذراء الصديق من اليوم الأول من العام الابراج اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/693779.html)