المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات العلماء لابراج شهر اكتوبر اليوم لسنة 2016


محمد باشا
10-18-2016, 09:08 PM
لمغامرات الحيوية متاحة امامك بشكل كبير برج الجدى (http://www.source-7.com/luck-today/701873.html) وهناك الكثير من الفرص من حولك للاستمتاع! القرد المندفع سيُشعل فضولك فيما يتعلق بالعالم. واعلم ان الضحك والصداقات سيكونانبرج الجدى اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701873.html) الدواء لروحك.

القمر الجديد في 2 اغسطس برج العقرب (http://www.source-7.com/luck-today/701875.html) هو من اهم الفترات بالنسبة الى مواليد برج القرد، الفأر والتنين. السعي الى تحقيق طموحاتك سيكون بارزا جدا. الناس يحبون اسلوبك وهم على استعداد لاستيعابك. توقع برج العقرب اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701875.html) ان تلمع بشكل كبير.

السفر، لم شمل العائلة برج الميزان (http://www.source-7.com/luck-today/701876.html) وكل ما يتعلق بالاولاد سيكون تحت تأثير نجمة الحظ. المثابرة واستعدادك لتكون في خدمة الآخرين سيشهدان اختراقات مع اقتراب فترة القمر الجديد في 1 سبتمبر برج الحم (http://www.source-7.com/luck-today/701905.html)ل وخلال فترة الاعتدال الخريفي.

سنوات القرد غالبا ما تحث المحتالين برج الميزان اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701876.html) على البروز الى الواجهة وبالتالي، الآراء ستتطاير بسرعة والشائعات الكاذبة ستكون حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي. التعليقات والتصرفات المتهورة والناتجة عن عدم التفكير برج الحمل اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701905.html) قد تجرح مشاعر الآخرين وقد تسبب مشاكل لا لزوم لها كذلك. هذه الطاقة تضع ضعطا برج العذراء (http://www.source-7.com/luck-today/701877.html) على مواليد الثور، الثعبان والديك ليدافعوا عن الحقيقة مثلما هي امامهم.

قد يخضع الوفاء او الولاء العائلي لاختبار برج العذراء اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701877.html) مع قروب فترة القمر الجديد في 30 اكتوبر. بامكان مواليد برج الخنزير، الأرنب والعنزة صناعة السلام. كن كريما بمودتك واستعد لدراسة مواضيع صعبة.

رغم ان الاحداث الخارجية برج الاسد (http://www.source-7.com/luck-today/701893.html) هي غالبا غير متوقعة ولا يمكن السيطرة عليها الا ان سنة القرد الناري ستمنحك الشجاعة للتخلي عن كل ما لم يعد مفيدا ومريحا بالنسة اليك. مع حلول 17 يناير، اذا استخدمت خيالك لتحلم وعزمك لتؤمن بتلك الاحلام، سترى امامك الانجازات التي ستعود بالفائدة عليك وعلى كل من حولك. اذا كنت اعزب ومحتار برج الاسد اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701893.html) ولا تعلم ماذا تقول أو ماذا تفعل بشأن التدخل الشديد لعائلتك واصدقائك بموضوع عدم ارتباطك الى الآن، اتبع هذه الارشادات الموجودة في الاسفل ونذكر ان الارشادات تختلف بين برج وآخر.

الحمل: عائلتك تتردد في العتاب والملامة برج السرطان (http://www.source-7.com/luck-today/701896.html) لانك لا تزال اعزب. استفد من ذلك وفي حال ذكر موضوع العلاقة او الزواج امامك، اظهر استيائك الشديد كي لا تستمر في مضايقتك. حاول ان تأخذ النقاش في اتجاه آخر وابدأ بالتكلم في الشؤون العائلية. بعد ذلك، برج السرطان اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701896.html) اختر الفرد الاكثر قربا منك والاكثر تفهما لك واقضي وقتا جميلا معه.

الثور: أنت لا تحب ان يستجوبك احد بخصوص حياتك العاطفية وتفضل قضاء الوقت في البيت حيث تقوم بمشاهدة التلفاز وأكل الوجبات السريعة. برج الجوزاء (http://www.source-7.com/luck-today/701899.html) في حال تعذر ذلك، يمكنك استعطاف احد افراد عائلتك ليحضر لك وجبة تحبها كثيرا. ابتسم بصمت وبهذا لن يضايقك احد وستقضي اجازة ممتعة وهادئة مع برج الجوزاء اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701899.html) نفسك.

الجوزاء: أبهرهم بجواباتك الذكية، حتى برج الثور (http://www.source-7.com/luck-today/701900.html) لو كان الحديث امامك عن الحب الرومنسية، لا تحاول ان تُستفز ولا تظهر انك متضايق بل شارك في النقاش بحياد. اذا زاد الموضوع عن حده، اقترح عليهم احد الالعاب الترفيهية التي تتطلب الكثير من التركيز وكأنك برج الثور اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701900.html) لم تسمع السؤال. عندما ينشغلون، لن يضايقوك بالموضوع مجددا.

السرطان: يمكنك التهرب من التحدث في اي مواضيع برج الحوت (http://www.source-7.com/luck-today/701902.html) شخصية بطيرقتك الخاصة واسلوبك اللبق. اذا حاول احدهم احراجك بالأسئلة فجاوب دائما بكلمة واحدة، لكي يفهم انك غير راغب بالكلام. بعد ذلك، سيفهم الجميع ان محاولاتهم سوف تبوؤ بالفشل برج الحوت اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701902.html) وسيمتنعون عن السؤال.

الاسد: اذا كنت تريد تجنب الحاح الاقارب اثناء عطلتك يمكنك اخبارهم انك مرتبط ولكن شريكك ولظروف خارجة عن رغبته، لم يتمكن من القدوم. بهذا، تكون قد برج الدلو (http://www.source-7.com/luck-today/701904.html) تفاديت الاحراج واللف والدوران وخصوصا من الاقارب اللجوجين. استعمل الدرامة برج الدلو اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701904.html) ومخيلتك الواسعة.

العذراء: اذا سألك احد افراد عائلتك عن سبب برج القوس (http://www.source-7.com/luck-today/701903.html) عدم ارتباطك الى حد الآن، أخبرهم انك برج القوس اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/701903.html) لست على ما يرام. ثم استفظ بالتفاصيل المملة عن أوجاعك وعوارض المرض مهما كانت مقرفة، فسيتوقفون تلقائيا عن طرح الاسئلة ويتركوك وشأنك.