المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤية برجك اليوم مع علماء الفلك


محمد باشا
11-03-2016, 09:08 PM
تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص برج الجدى (http://www.source-7.com/luck-today/725602.html) وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً، أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه. ابتداءً من شهر أيلول/سبتمبر، يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً برج الجدى اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725602.html) وتخوض علاقة عاطفية واعدة. كثيرةٌ هي الأسفار ابتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً في ما يتعلق بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.
برج الثور: سنة مشجعة وأحداث مميزة
لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض برج العقرب (http://www.source-7.com/luck-today/725603.html) الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني برج العقرب اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725603.html) علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. برج العذراء (http://www.source-7.com/luck-today/725615.html) تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تودّع فترة قاتمة وتفتح صفحة جديدة في حياتك. تشهد هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ارتباطاً لكثيرين من مواليد برج الميزان (http://www.source-7.com/luck-today/725610.html) العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/سبتمبر. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية، وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار برج الميزان اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725610.html) التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة برج العذراء اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725615.html) كنت حتى الآن متحفّظاً حيالها.
برج الجوزاء: عودة حب قديم
إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتُفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى برج الاسد (http://www.source-7.com/luck-today/725616.html) قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً ابتداءً من شهر أيلول/سبتمبر، وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك. قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً، أو بأوضاع صحيّة مفاجئة، أو برج الاسد اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725616.html) عملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تُعالج بحكمة. أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد برج الثور (http://www.source-7.com/luck-today/725619.html)الحلول بعد 10 أيلول/سبتمبر، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير لك وتحصل على أخبار جديدة وتحقق برج السرطان (http://www.source-7.com/luck-today/725617.html) أرباحاً في الاستثمارات وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية. برج السرطان اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725617.html) تشعر بأنّك تبلغ حالة النضج فجأةً خلال هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً برج الجوزاء (http://www.source-7.com/luck-today/725618.html) لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تحقق شعبية كبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة برج الجوزاء اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725618.html) حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.
برج السرطان: نجومية تسطع
تنعم بتسعة أشهر من برج الثور اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725619.html) التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عما صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تبدو طريقك برج الحوت (http://www.source-7.com/luck-today/725621.html) سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. برج الحوت اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725621.html) تجد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي، وربما غرباء عنك يساعدونك في رسم الطريق المرجو. برج الدلو (http://www.source-7.com/luck-today/725622.html) يكون لأحد المرشدين، رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً، دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة شخص غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة برج الدلو اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725622.html) ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/سبتمبر. تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن ارتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم المجازفة بخوض برج القوس (http://www.source-7.com/luck-today/725627.html) مغامرات تحت وطأة الانفعال.
برج الأسد: نجاح كبير في نهاية العام
تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، برج القوس اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725627.html) بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. برج الحمل (http://www.source-7.com/luck-today/725631.html) والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة برج الحمل اليوم (http://www.source-7.com/luck-today/725631.html) حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/سبتمبر. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة .